اتفاقية الاستخدام

شروط الاستخدام
تحدد شروط الاستخدام هذه ("شروط الاستخدام") الواجبات القانونية للأطراف فيما يتعلق باستخدام خدماتنا و bureauapk.blogspot.com ("الموقع"). يرجى قراءتها بعناية قبل استخدام هذا الموقع. ملاحظة: bureauapk.blogspot.com غير مرتبط أو تابع لـ Google أو Google Play أو Android بأي شكل من الأشكال. Android هي علامة تجارية لشركة Google Inc.. جميع التطبيقات والألعاب هي ملكية وعلامة تجارية لمطورها أو ناشرها وللاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط. يرجى الانتباه إلى أن bureauapk.blogspot.com تشارك ملف APK الأصلي فقط لتطبيقات مجانية. كل ملف APK هو نفسه كما هو الحال في GOOGLE PLAY بدون أي غش أو رقعة ذهبية غير محدودة أو أي تعديلات أخرى.
الاتفاق
شروط الاستخدام هذه هي اتفاقية قانونية بينك (المشار إليها فيما يلي باسم "أنت" أو "الخاص بك" أو "المستخدم") و APKTADA، Inc. ، بما في ذلك الشركة الأم وجميع شركاتها الفرعية والكيانات التابعة لها (المشار إليها فيما يلي كـ "bureauapk.blogspot.com" أو "نحن" أو "نحن" أو "نحن"). تحدد شروط الاستخدام هذه الشروط والأحكام التي يمكنك بموجبها استخدام موقعنا وأي خدمات (أي البحث) قد يتم تقديمها في موقعنا الآن أو في المستقبل ("الخدمات"). تتضمن الإشارات إلى "موقعنا" ، حيثما ينطبق ذلك ، الخدمات. يجب عليك أيضًا مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا قبل استخدام هذا الموقع. باستخدام موقعنا ، فإنك تعني موافقتك على شروط الاستخدام هذه وعلى سياسة الخصوصية. يجوز لنا تعديل شروط الاستخدام هذه من وقت لآخر دون إشعارك ، وأنت توافق على الالتزام بأي تعديلات من هذا القبيل. لذلك ، يجب عليك مراجعة شروط الاستخدام هذه في كل مرة تستخدم فيها موقعنا. يوفر bureauapk.blogspot.com معلومات عامة فقط ولا يجب اعتبار أي شيء على الموقع بمثابة أي شكل من أشكال المشورة أو الضمان أو المصادقة. المحتوى والمعلومات والمقالات والروابط والصور والرسومات وغيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات والترفيه فقط وليست بديلاً عن المشورة المهنية. لمعرفة المزيد ، يجب عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا التي تفصل المعلومات المهمة التي ستساعد في الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالخصوصية الشخصية فيما يتعلق باستخدام موقعنا.
1. استخدام القيود
جميع المعلومات والمحتوى والمواد الواردة أو المعروضة على موقعنا هي ملكنا المحمي بحقوق الطبع والنشر أو الملكية المحمية بحقوق الطبع والنشر لموردي المحتوى أو المرخصين أو المرخص لهم. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والثياب التجارية مملوكة لنا و / أو موردي المحتوى أو المرخصين أو المرخص لهم. لا يوجد أي شيء موجود على موقعنا يمنح أي ترخيص أو حق أو حق ملكية أو مصلحة في ملكيتنا الفكرية أو أي ملكية فكرية خاصة بطرف ثالث (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر براءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية) بأي شكل من الأشكال ضمنيًا أو إبطالًا أو غير ذلك . لا يجوز نسخ أي محتوى أو مادة من موقعنا أو إعادة إنتاجها أو إعادة نشرها أو تحميلها أو نشرها أو نقلها أو توزيعها بأي طريقة تنتهك شروط الاستخدام هذه أو القانون المعمول به. أنت توافق على أنك لن تستخدم موقعنا إلا لاستخدامك الشخصي. يجب عليك عدم استخدام موقعنا لأغراض تجارية أو بأي طريقة تضر بنا أو بأي شخص أو كيان آخر. لا يجوز لك استخدام أو محاولة استخدام موقعنا لأي غرض غير لائق أو غير قانوني بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، انتهاك أي من سياساتنا أو إجراءاتنا أو متطلباتنا ، أو التدخل في أو تعطيل أو خرق أمن موقعنا أو أي من خوادمنا أو شبكاتنا. أنت مسؤول أيضًا عن التأكد من أن استخدامك لموقعنا لا ينتهك أي قانون أو قاعدة أو لائحة محلية أو حكومية أو اتحادية أو دولية أو غيرها. نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال. يجب أن تدرك أن هذا الموقع ليس مخصصًا أو مصممًا لجذب الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية من أي شخص نعرفه بالفعل هو طفل دون سن 13 عامًا.
2. روابط لمواقع الطرف الثالث
عندما تكون على موقعنا ، يمكن توجيهك ، عبر الارتباط التشعبي ، إلى مواقع ويب تابعة لأطراف أخرى خارجة عن سيطرتنا. على سبيل المثال ، قد يقدم موقعنا نتائج بحث ردًا على استفسارات المستخدمين أو الروابط الأخرى من المعلنين أو الرعاة أو شركاء المحتوى الذين قد يستخدمون أو لا يستخدمون الإعلانات أو الشعار (العلامات) للارتباط بمواقعهم الخاصة. أنت تقر بأنه عندما تنقر على رابط يغادر موقعنا ، فإن الموقع الذي ستنتقل إليه قد لا نتحكم فيه من قبلنا وسيتم تطبيق شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية المختلفة. بالنقر على هذه الروابط ، فإنك تقر بموجب هذا بأن bureauapk.blogspot.com ليست مسؤولة عن تلك المواقع أو المحتوى أو الخدمات المرتبطة بها. نحتفظ أيضًا بالحق في تعطيل الروابط من أي مواقع لطرف ثالث ، على الرغم من أننا لسنا ملزمين بذلك.
3. الإتصالات الإلكترونية
إذا قمت بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلينا لأي سبب من الأسباب ، فأنت تتواصل معنا إلكترونيًا. من خلال القيام بذلك ، فإنك توافق على تلقي مراسلات منا إلكترونيًا. قد نتواصل معك عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر الإشعارات على موقعنا. أنت توافق على أن جميع الإشعارات والإفصاحات والاتفاقيات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا تستوفي أي متطلبات قانونية بأن تكون هذه الاتصالات مكتوبة.
4. قيود السياسة
لن تضعف أو تتسبب في إلحاق الضرر بموقعنا أو أي شبكة متصلة ، أو تتدخل بأي شكل من الأشكال في استخدام أو تمتع أي شخص أو كيان بموقعنا بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، استخدام أو إطلاق أي نظام آلي يصل إلى موقعنا في بطريقة ترسل رسائل طلب إلى خوادمنا في فترة زمنية معينة أكثر مما يمكن للإنسان إنتاجه بشكل معقول في نفس الفترة باستخدام متصفح ويب تقليدي عبر الإنترنت. على الرغم مما سبق ، يمكن لمشغلي محركات البحث العامة استخدام العناكب لغرض وحيد هو إنشاء مؤشرات قابلة للبحث متاحة للجمهور للمواد وموقعنا ، ولكن ليس للتخزين المؤقت أو أرشفة هذه المواد. أنت توافق على أنك لن تتخذ أي إجراء يفرض حملًا غير معقول أو كبير بشكل غير متناسب على البنية التحتية لمواقعنا.
5. إخلاء المسؤولية
يتم توفير الخدمات والمعلومات والمحتوى والمواد الموجودة على موقعنا أو المقدمة من خلال موقعنا "كما هي" وبدون أية ضمانات من أي نوع ، سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي ضمان ضمني أو مجاني للضمان. غرض؛ عدم التعدي ؛ أي ضمان ضمني يتعلق بدورة الأداء أو دورة التعامل أو استخدام التجارة ؛ وأي ضمان يتعلق بملاءمة وجودة موقعنا لأغراضك أو توقعاتك. نحن لا نضمن أن الوظائف الواردة في المعلومات والمحتوى والمواد على موقعنا أو من خلال موقعنا لن يتم قطعها أو خلوها من الأخطاء ، أو سيتم تصحيح العيوب ، أو أن موقعنا أو الخدمات التي قد تتسبب في المعلومات ، متوفر خالي من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. علاوة على ذلك ، فإنك تتحمل التكلفة الكاملة لجميع الخدمات المرتبطة أو الإصلاح أو التصحيح الضروري بسبب أي ضرر من هذا القبيل. نحن لا نضمن أو نقدم أي إقرارات تتعلق باستخدام أو نتائج استخدام أي من المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات أو الخدمات المحتوية على أو المقدمة أو متاحة عبر أي موقع أو موقع آخر بأي طريقة أخرى لموقعنا أو موقعنا. المواقع أو الخدمات المرتبطة بموقعنا أو منه في شروط دقة أو دقة أو اكتمال أو توفر أو موثوقية أو أمان أو غير ذلك. لا يمكننا التأكد من أنك سوف تكون راضياً عن أي منتجات أو خدمات قد تشتريها من موقع ويب لطرف ثالث يرتبط بموقعنا أو منه أو معلومات الطرف الثالث ، أو المحتوى أو المواد التي يحتويها موقعنا. نحن لا نوافق على أي محتوى ، كما أننا لم نتخذ أي خطوات لتأكيد دقة أو اكتمال أو موثوقية أي من المعلومات أو المحتوى أو المواد الموجودة على أي موقع إلكتروني لطرف ثالث. نحن لا نقدم أي إقرارات أو ضمانات فيما يتعلق بأمان أي معلومات أو محتوى أو مواد قد يطلب منك تقديمها إلى أي طرف ثالث. أنت بذلك تتنازل بشكل غير قابل للإلغاء عن أي مطالبة ضدنا فيما يتعلق بـ (أ) المعلومات والمحتوى والمواد المحتوية على موقعنا أو المقدمة من خلال خدماتنا ، (ب) مواقع الأطراف الأخرى أو تقديمها عبر الموقع الإلكتروني أو إرسال معلومات إلى الموقع الإلكتروني. أنت تقدم هذه الأطراف الثالثة. قد لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء الضمانات الضمنية ، لذا قد لا تنطبق عليك بعض حالات الاستثناء المذكورة أعلاه أو جميعها.
في أي حال من الأحوال لن نتحمل نحن أو أي من مديرينا أو مسؤولينا أو موظفينا أو وكلائنا أو مقاولينا أو شركاتنا الفرعية أو شركاتنا التابعة لنا أو الشركات التابعة لنا أو الشركات التابعة لنا أو أي طرف آخر عن أي مطالبة تتعلق بشروط مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية ، الأضرار (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الأرباح) ، أو عن الأضرار التي لحقت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إلحاق الضرر الناتج عن تنزيل أو الوصول إلى المعلومات أو المواد على الإنترنت) ، أو الفشل في التخزين أو التسليم ، في الوقت المناسب أو إلى طريقة العرض ، أي معلومات أو مواد معروضة ، أو أي مطالبة في العقد أو الضرر (سواء كان ذلك ناتجًا كليًا أو جزئياً عن فعلنا ، أو إغفالنا ، أو إخفاقنا ، أو إهمالنا ، أو مسؤوليتنا الصارمة ، أو مسؤوليتنا تجاه المنتج) الناشئة عن أو مع أي اتصال الموقع ، أو محتوى موقعنا ، أو من مستخدمي موقعنا (سواء كان ذلك في وضع عدم الاتصال أو عبر الإنترنت) ، حتى إذا كانت هذه الأضرار قابلة للتنبؤ بها أو تم إخطارنا بإمكانية حدوث هذه الأضرار أو حصلنا عليها. كما أنك تقر وتوافق على أنه ليس من شأننا ، ولا مزودي المحتوى لدينا ، أو المرخصين ، أو التراخيص ، ولا أي من موردي الخدمات السابقين ، أو الموزعين ، أو موفري الخدمة أو الموردين أن يتحملوا المسؤولية أو يتحملون المسؤولية عن أو يتحملون المسؤولية. أو الخدمة أو البرامج أو الأجهزة. تنطبق القيود والاستثناءات وإخلاء المسؤولية في هذا القسم وأي مكان آخر في شروط الاستخدام هذه إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به. نظرًا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار العرضية أو التبعية ، فإن بعض الأجزاء من الفقرة السابقة من هذا القسم قد لا تنطبق عليك. علاوة على ذلك ، لن نتحمل أو نتحمل أيًا من المديرين أو المسؤولين أو الموظفين أو الوكلاء أو المقاولين أو الشركات التابعة أو الفرعية أو الشركات التابعة أو الجهات المسؤولة عن المحتوى أو الاتصال أو الوصول إلى المعلومات أو الاتصال. ينشأ عن موقعنا أو أي توقف أو انقطاع أو تأخر في أداء موقعنا لأي سبب بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أسباب خارجة عن سيطرتنا المعقولة مثل حدوث الزلزال أو الفيضانات أو الحرائق أو العاصفة أو غيرها من الكوارث الطبيعية ، جدل أو تهديد ، أو اضطراب مدني أو احتجاج ، أو فعل إرهاب ، أو خلل في الأسواق العامة ، أو حرب أو نزاع مسلح ، أو عدم القدرة على الحصول على مواد كافية ، أو إمدادات ، أو مختبرات ، أو خدمات نقل ، أو خدمة أخرى الأعمال التجارية بما في ذلك الوصول إلى الإنترنت ، أو أي تغيير في أو اعتماد أي قانون ، أو قانون ، أو حكم ، أو نظام ، أو أمر ، أو حكم ، أو قرار. مسؤوليتنا الإجمالية تجاهك عن أي أضرار وخسائر وأسباب العمل سواء في العقد أو الضرر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإهمال) أو خلاف ذلك الذي ينشأ عن أو يتصل بموقعنا يجب ألا يتجاوز 100 دولار.

6. التعويض
أنت توافق بموجب هذه الاتفاقية على تعويضنا والدفاع عن واحتفاظنا بمزودي المحتوى والمرخصين والمرخص لهم والموزعين والوكلاء والممثلين والمستخدمين المعتمدين الآخرين وكل من البائعين والموزعين ومقدمي الخدمات والموردين المعنيين بالكيانات السابقة وجميع الضباط والمديرون والمالكون والموظفون والوكلاء والممثلون والخلفاء والمنتدبون (المشار إليهم إجمالاً "الأطراف المعوَّضة") للكيانات المذكورة أعلاه غير مؤذيين من وضد أي وجميع الخسائر والأضرار والخصوم والتكاليف (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، التسوية التكاليف وأي رسوم ومصروفات قانونية أو غيرها للتحقيق أو الدفاع عن أي إجراءات أو إجراءات مهددة) التي تكبدتها الأطراف التي تم تعويضها فيما يتعلق بأي مطالبة ناشئة عن أي انتهاك من جانبك لشروط الاستخدام هذه أو المطالبات الناشئة بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدامك من موقعنا. نحتفظ بالحق ، على نفقتنا الخاصة ، في تعيين مستشار منفصل ونقوم بالدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة تخضع بخلاف ذلك للتعويض منك وأنت توافق بموجب هذا على التعاون معنا في الدفاع عن أي مطالبة من هذا القبيل.
7. تحديد المسؤولية
8. أحكام عامة
نحتفظ بالحق في أي وقت بتعديل أو إيقاف الموقع (أو أي جزء منه) بشكل مؤقت أو دائم بإشعار أو بدون إشعار. أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تعليق أو وقف للخدمة. إذا تم اعتبار أي شرط من شروط الاستخدام هذه ، لأي سبب ، باطلاً أو غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ كليًا أو جزئيًا ، فسيكون هذا الحكم قابلاً للفصل من جميع الأحكام الأخرى الواردة هنا ولن يؤثر أو يؤثر على صحة أو قابلية التنفيذ أي بند آخر من شروط الاستخدام هذه ؛ شريطة ، مع ذلك ، أنه يجوز للمحكمة ذات الاختصاص أن تراجع هذا الحكم بالقدر اللازم لجعل هذا الحكم صالحًا وقابلًا للتنفيذ. تحكم قوانين ولاية أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية جميع الأمور الناشئة عن شروط الاستخدام هذه ، دون تفعيل أي تضارب أو اختيار لمبادئ القوانين التي تتطلب تطبيق قوانين ولاية قضائية مختلفة. أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بشروط الاستخدام هذه ، أو تفسيرها أو صنعها أو أدائها أو خرقها أو إنهائها ، سيتم تسويتها في النهاية من قبل محاكم مقاطعة فولكنر ، أركنساس ، الولايات المتحدة الأمريكية وأي محكمة اتحادية تقع في المنطقة الشرقية من أركنساس. لا يعتبر أي تنازل عن أي حكم من أحكام شروط الاستخدام هذه بمثابة تنازل إضافي أو مستمر عن هذا الحكم أو أي حكم آخر ، ولا يشكل فشلنا في تأكيد أي حق أو حكم بموجب شروط الاستخدام هذه تنازلاً عن هذا الحق أو توفير. أي تنازل عن أي حكم من شروط الاستخدام هذه لن يكون ساريًا إلا إذا كان مكتوبًا وموقعًا من Inuvo. يجوز لنا إنهاء شروط الاستخدام هذه فورًا فيما يتعلق بك (بما في ذلك وصولك إلى موقعنا ، أو أي جزء منها) دون سبب وبدون إشعار لك وفقًا لتقديرنا الخاص. عند الإنهاء ، يجب عليك التوقف عن استخدام موقعنا. أحكام شروط الاستخدام هذه ، والتي يجب أن تظل بطبيعتها سارية بعد إنهاء شروط الاستخدام هذه ، تظل سارية حتى هذا الإنهاء. تحتوي شروط الاستخدام هذه بالإضافة إلى أي إشعارات وسياسات وإجراءات واتفاقيات وشروط وأحكام أخرى على موقعنا على الفهم الكامل فيما يتعلق باستخدامك لموقعنا وعلاقتنا بك وهذا يجب أن يحل محل جميع التفاهمات والاتفاقيات السابقة ، سواء كانت مكتوبة أو شفوية ، وجميع المعاملات السابقة. أنت توافق على أنه بغض النظر عن أي قانون أو قانون يخالف ذلك ، يجب أن يبدأ أي سبب لاتخاذ إجراء ضدنا ناشئ عن أو متعلق بموقعنا في غضون سنة واحدة (1) بعد تراكم سبب الدعوى أو يتم حظر سبب الدعوى بشكل دائم .
9. أسئلة أو تعليقات
إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات بخصوص شروط الاستخدام هذه ، أو ممارسات موقعنا ، أو تعاملاتك مع موقعنا ، فيمكنك الاتصال بنا على: abdulqawiali@gmail.com

حول: الاستاذ عبدالقوي علي محمد

abdulqawi ali.

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / AbdulqawiAli تعريب : abdulqawi ali