معلومات عنا

معلومات عنا

bureauapk (bureauapk.blogspot.com) هي خدمة مستودع APK لأفضل تطبيقات وألعاب Android.

bureauapk مكرسة لاكتشاف أحدث التطبيقات والألعاب المفيدة والمميزة لك. يمنحك أيضًا إدخالاً لتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق المجاني. باستخدام ملف APK ، يمكنك تثبيته عن طريق نسخ ملف APK إلى بطاقة SD الخاصة بك من أجهزة Android.

ملاحظة هامة

يرجى الانتباه إلى أن bureauapk.blogspot.com يشارك فقط ملف APK الأصلي للتطبيقات المجانية. كل ملف APK هو نفسه كما هو الحال في GOOGLE PLAY دون أي غش أو رقعة ذهبية غير محدودة أو أي تعديلات أخرى.

التعاون التجاري

إذا كنت مطور تطبيقات Android ، يمكننا بدء تعاون تجاري عن طريق إضافة تطبيقاتك والترويج لها على bureauapk.blogspot.com. تريد نشر أو إزالة تطبيقاتك على bureauapk؟ فقط اتصل بنا الآن.

إرسال التطبيق

إرسال تطبيق إلى bureauapk.blogspot.com
تنصل

موقع bureauapk.blogspot.comغير مرتبط أو تابع لـ Google أو Google Play أو Android بأي شكل من الأشكال.
جميع التطبيقات والألعاب هي ملكية وعلامة تجارية لمطورها أو ناشرها.
جميع التطبيقات والألعاب في bureauapk.blogspot.com للاستخدام المنزلي أو الشخصي فقط.
يتم توفير المواد الموجودة على موقع bureauapk.blogspot.com "كما هي". لا يقدم موقع bureauapk.blogspot.com أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، ويخلي وينفي بموجبه جميع الضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو شروط التسويق ، والملاءمة لغرض معين ، أو عدم انتهاك الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق.
علاوة على ذلك ، لا تضمن bureauapk.blogspot.com أو تقدم أي إقرارات تتعلق بدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد على موقعها على الإنترنت أو بطريقة أخرى تتعلق بهذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.
سياسة خاصة


قم بزيارة سياسة bureauapk.blogspot.com DMCA
سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية
  قم بزيارة اتفاقية الاستخدام  bureauapk.blogspot.com


إذا كنت ترغب في الاتصال بمسؤول bureauapk أو إرسال اقتراحاتك أو الإبلاغ عن أخطاء موقع الويب أو إرسال تطبيقاتك: إرسال بريد إلكتروني: abdulqawiali@gmail.com 

حول: الاستاذ عبدالقوي علي محمد

abdulqawi ali.

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / AbdulqawiAli تعريب : abdulqawi ali